تطور جديد في مستقبل الزلزولي مع برشلونة

تناولت تقارير إعلامية الحديث في الشهور الأخيرة عن جناح برشلونة الإسباني، المغربي عبد الصمد الزلزولي، ومستقبله داخل النادي الكتالوني.

وفي تقرير نشرته صحيفة “سبورت” الكتالونية، الأحد 31 يوليوز، أكدت الصحيفة أن اسم الزلزولي ارتبط في الشهور الماضية بعددٍ من الأندية، وأنه قد يغادر برشلونة بنظام الإعارة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ما يمثل “تطورا جديدا” في تحديد مستقبل الزلزولي رفقة برشلونة، حسب ما أشار إليه مراقبون.

وتطرق التقرير للحديث كذلك عن مستقبل الظهير الأمريكي سيرجينو ديست والإسبانيَين أليكس كويادو ومارك كاسادو، مشيرًا إلى أن اللاعبين الثلاثة قد يغادرون برشلونة هذا الصيف 2022؛ بسبب خروجهم تمامًا من حسابات المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

وكانت تقارير إسبانية قد ذكرت، في وقتٍ سابقٍ، أن هناك 3 أندية إسبانية مهتمة بالحصول على الجناج المغربي الزلزولي؛ هي فياريال وريال بيتيس وجيرونا.

ودشن الزلزولي مسيرته مع شبان إلتشي في صيف عام 2016، ومنه إلى نادي إيركوليس، لينضم إلى برشلونة الرديف في صيف العام الماضي (2021).

وشارك الجناح المغربي في 10 مباريات بالموسم الماضي من دوري الدرجة الأولى الإسباني مع الفريق الأول لبرشلونة، مُسجلا هدفًا واحدًا، بجانب مشاركته في مباراة بكأس السوبر الإسباني، وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

وانتدب برشلونة هذا الصيف اسمين هجوميَين بارزَين، هما البرازيلي رافينيا دياز قادمًا من ليدز يونايتد الإنجليزي والبولندي روبرت ليفاندوفسكي قادمًا من بايرن ميونيخ الألماني، مع تجديد النادي عقد الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، مما يقلل من حظوظ الزلزولي في المشاركة مع الفريق الأول بالموسم الجديد 2022-23، وفقًا لمحللين.

زر الذهاب إلى الأعلى