استقبال استثنائي لديبالا من جماهير روما + فيديو

حظي النجم الأرجنتيني، باولو ديبالا، باستقبال حافل من جماهير فريقه الجديد روما الإيطالي، مساء الثلاثاء 26 يوليوز، حيث كان في استقباله خلال مراسم تقديمه أكثر من 10 آلاف مشجع احتشدوا في ساحة الكولوسيوم في العاصمة الإيطالية.

وفي الحدث الذي استمر أقل من 15 دقيقة، أكد النجم الأرجنتيني الذي بدا متأثراً بهذا الاستقبال الأسطوري: “فخور للغاية بمعرفتكم. اللعب هنا دائماً كان صعباً بسبب الفريق، وبسبب ما تفعلوه، والآن أريد دخول ملعب الأوليمبيكو معكم جميعاً”.

وأضاف صاحب الـ28 عاماً: “كل هذا الاستقبال يُحملني مسؤولية كبيرة، ولكنها ستكون جميلة جداً. أريد أن أكون جاهزاً في أقرب وقت ممكن من أجلكم. روما في طريقي، بالنظر لما كانت تمثله المدينة لي في صغري”.

وقال ديبالا: “الحديث عن درع الدوري مسألة مبكرة. علينا أن نلعب بهدوء. فاز روما ببطولة مهمة (دوري المؤتمر الأوروبي)، وما يزال هناك أهداف كبيرة. رغبتنا كذلك كبيرة، الكل يحب الفوز. علينا أن نمضي مباراة تلو الأخرى”.

وبخصوص مدربه الجديد، البرتغالي جوزيه مورينيو الذي أدى دوراً محورياً في قبول ديبالا لعرض روما، قال النجم الأرجنتيني “وعدته أنني سأقدم أفضل ما لدي”.

وكان النادي العاصمي قد أعلن ضم النجم الأرجنتيني في 20 يوليوز الجاري، بعقد يمتد لثلاثة مواسم مقبلة، حيث انضم لمعسكر الفريق في البرتغال، إذ قَبِلَ عرض النادي بعد الحديث مع مورينيو.

وسيرتدي اللاعب الملقب بـ”الجوهرة” القميص رقم 21، بعد قيام الصربي نيمانيا ماتيتش بالتنازل عن هذا الرقم الذي كان اختاره سابقاً بعد انضمامه للفريق، ليحمل الرقم 8.

زر الذهاب إلى الأعلى