السفري يُشعل الصراع بين قطر واتحاد جدة على نجم الوداد السابق

أشارت تقارير إعلامية قطرية، إلى أن نادي قطر القطري، الذي يدربه الدولي المغربي السابق يوسف السفري، بات قريبا من حسم صفقة التوقيع للدولي المغربي أشرف بنشرقي نجم نادي الزمالك المصري.

وأفادت التقارير ذاتها، أن اهتمام نادي قطر بالدولي المغربي، جاء بإيعاز من مدربه المغربي يوسف السفري، الذي يلح على إدارة فريقه بالتعاقد مع بنشرقي، لمعرفته الكبيرة بمؤهلات اللاعب وقدرته على منح الإضافة للفريق.

من جهتها، أفادت تقارير إعلامية سعودية، أن إدارة نادي اتحاد جدة، مهتمة بضم الدولي المغربي أشرف بنشرقي، لصفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، واستغلال انتهاء عقده مع الزمالك المصري، وإمكانية التعاقد معه بنظام الانتقال الحر.

وأشارت صحيفة “عكاظ” السعودية إلى أن فريق الاتحاد، جد مهتم باللاعب المغربي، ومستعد للتفاوض معه من أجل إقناعه بالتوقيع لممثل مدينة جدة، سيما وأن وصيف الدوري السعودي الممتاز، يرغب في تدعيم صفوفه تأهبا لخوض غمار دوري أبطال اسيا.

وتألق بنشرقي، بشكل كبير رفقة نادي الزمالك المصري طيلة المواسم الثلاث التي قضاها مع فريق القلعة البيضاء، وساهم في تتويجه بعدد من الألقاب كان أخرها الأسبوع الماضي، حيث قاد الدولي المغربي فريقه الزمالك للتتويج بلقب كأس مصر، بعد فوزه على غريمه التقليدي النادي الأهلي (2-1).

وخاض اللاعب السابق لفريقي المغرب الفاسي، والوداد الرياضي، هذا الموسم 29 مباراة بقميص الزمالك المصري في مختلف المسابقات، وتمكن من إحراز 10 أهداف، وصنع 7 لزملائه، علما أن قيمته السوقية تقدر بـ 2.5 مليون أورو.

زر الذهاب إلى الأعلى