فيديو.. ثنائية وهدف مارادوني للموهبة المغربية الصيباري مع آيندهوفن

ظهر اللاعب المغربي، إسماعيل الصيباري، بصورة مميزة في فوز فريقه بي اس في آيندهوفن على ملعبه “فيليبس ستاديون” أمام منافسه إف سي آيندهوفن بنتيجة (5-0).

وتمكن الصيباري لاعب المنتخب المغربي الأولمبي، من تسجيل هدفين خلال اللقاء الودي، جاء أحدهما بشكل رائع بعد مراوغته أكثر من لاعب على طريقة الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا، وأحرز باقي أهداف آيندهوفن كل من: البلجيكي يورب فيرتيسين والإيفواري إبراهيما سنغاري والهولندي جيريمي أنتونيس.

وكان الصيباري قد صُعِّد مؤخرًا مع مُواطنه محمد دوداح، للفريق الأول لآيندهوفن، وجاءت هذه الخطوة من المدرب الجديد للنادي، النجم الهولندي السابق رود فان نيستلروي، الذي أبدى ثقته في النجمين المغربيَين، حسب تقارير صحفية هولندية.

ويسعى نيستلروي إلى قيادة آيندهوفن للفوز بلقب الدوري الهولندي في الموسم القادم، بعد أن أنهى الموسم المنصرم في المركز الثاني برصيد 81 نقطة، تاركًا اللقب لنادي أياكس الذي تُوِّج بلقب البطولة بفارق نقطتين.

جدير بالذكر أن الصيباري (21 عامًا) كان يملك الفرصة لتمثيل منتخبي بلجيكا وإسبانيا بسبب امتلاكه جنسيتي الدولتين؛ لكنه اختار الدفاع عن ألوان منتخب “أسود الأطلس”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى