6 محترفين تُراهن عليهم الجامعة للتألق مع المنتخب المغربي الأولمبي

تُراهن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على بعض المحترفين المتألقين في الدوريات الأوروبية، من أجل ضمان التواجد مستقبلاً في أولمبياد باريس 2024، في الوقت الذي سيستضيف المغرب بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة للألعاب الأولمبية القادمة.

وحسب “العربي الجديد”، فإن كشافة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذين ينقّبون عن المواهب في مختلف البلدان داخل القارة العجوز، يبذلون مجهودات كبيرة، من أجل تجهيز أكبر عدد من اللاعبين أصحاب الجنسية المزدوجة، من أجل التواجد مع المنتخب المغربي الأولمبي، لضمان بطاقة العبور للأولمبياد، الذي كانت آخر مشاركة للمغرب فيه في نسخة لندن 2012.

ويُراهن مسؤولو جامعة الكرة، حتى هذه اللحظة على 6 لاعبين بإمكانهم التألق مع المنتخب المغربي الأولمبي، وهم أسامة ترغالين لاعب فريق أولمبيك مرسيليا الفرنسي، وبنجامين بوشواري لاعب فريق رودا الهولندي، وإسماعيل صيباري لاعب فريق أيندهوفن الهولندي، وبلال أوشراف لاعب فريق مالاغا الإسباني، وإلياس سيباوي لاعب بيرشوت البلجيكي، وإبراهيم القاديري لاعب فولندام الهولندي.

ورغم المنافسة التي سيظهرها لاعبو البطولة الاحترافية، إلا أن العناصر المحترفة في أوروبا، ستكون حاضرة بقوة مع المنتخب المغربي الأولمبي، في ظل التواجد الكثير للمواهب المنحدرة من أصل مغربي، والتي تتألق في الدوريات الأوروبية الكبرى.

زر الذهاب إلى الأعلى