محمد إحتارين يتلقى تهديدات بالقتل من مجهولين

كشفت صحيفة “دي تليغراف” الهولندية أن اللاعب الهولندي محمد إحتارين، مغربيّ الأصل، المُعار من يوفنتوس الإيطالي إلى أياكس أمستردام الهولندي، لم يحضر معسكر فريقه التحضيري لبداية الموسم الرياضي الجديد 2022-23؛ بسبب تلقّيه “تهديدات بالقتل”.

وحسب ما ورد، فإن بطل الدوري الهولندي سمح للاعب بعدم اللحاق بمعسكر الفريق في النمسا؛ حماية له، فضلًا كونه يمر بحالة نفسية سيئة بعد تلقيه هذه التهديدات.

وأوضح المصدر ذاته أن استبعاد لاعب الوسط من معسكر أياكس في النمسا أثار العديد من التساؤلات، بعد إعلان النادي أن إحتارين “غير لائق” للانخراط في التمارين، “لكن الأمر المؤكد والسبب الحقيقي لغيابه هو هذه التهديدات”، وفقًا لما ذكرته الصحيفة الهولندية.

وقالت صحيفة “دي تليغراف”: “التهديدات بالقتل لم تصل إلى إحتارين من جانب جماهير أياكس، لكن مصدرها غير واضح.. لقد منح النادي للاعب الفرصة لترتيب أموره الخاصة”، وأضافت أن مدرب أياكس، الهولندي ألفريد شرودر، قام بزيارة اللاعب هذا الأسبوع، مؤكدًا دعمه بشكل كامل.

وتنتهي إعارة إحتارين، صاحب الـ20 عامًا، مع أياكس في 31 دجنبر 2022، ويمتلك النادي الهولندي حق الشراء النهائي للاعب مقابل سداد مبلغ مليوني يورو لنادي يوفنتوس، الذي يرتبط بعقد مع اللاعب حتى عام 2025.

زر الذهاب إلى الأعلى