شاهد.. ليفاندوفسكي يصل إلى معسكر برشلونة

أعلن نادي برشلونة، يوم الإثنين 18 يوليوز، انضمام البولندي روبرت ليفاندوفسكي لمعسكر الفريق المقام في مدينة ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية.

وجاء انضمام النجم السابق لنادي بايرن ميونيخ إلى معسكر الفريق بعد توصل الناديين إلى اتفاق مبدئي على انضمام النجم البولندي إلى البلوغرانا، على أن يتم توقيع العقود الرسمية بعد اجتيازه الفحص الطبي الذي سيخضع له في معسكر برشلونة يوم الإثنين.

ونشر نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” مقطع فيديو يظهر فيه المهاجم البولندي وهو يتلقى التحية من لاعبي برشلونة في معسكر الفريق في مدينة ميامي بولاية فلوريدا.

وسيخوض برشلونة خلال معسكره في ميامي العديد من المباريات الودية استعدادًا للموسم الجديد، بداية بمواجهةٍ في مباراة إنتر ميامي الأمريكي يوم الأربعاء 20 يوليو، قبل مواجهة الكلاسيكو ضد ريال مدريد يوم الأحد 24 يوليوز.

وفي أول تعليق له عبر موقع برشلونة عقب الانضمام لمعسكر الفريق، قال ليفاندوفسكي: “أنا هنا أخيرًا، سعيد بوجودي في برشلونة. الأيام القليلة الماضية كانت طويلة بالنسبة إلي، ولكن تم الاتفاق”.

وأضاف مهاجم بايرن ميونيخ السابق: “يمكنني الآن التركيز على فصل جديد من حياتي وخوض تحدٍّ آخر، لقد جئت للنادي المناسب، ليس للفوز بالمباريات فحسب، بل بالألقاب أيضًا”.

وكشف ليفاندوفسكي عن سر تفضيله لبرشلونة قائلًا: “أردت خوض تجربة اللعب في الدوري الإسباني مع نادٍ رائع. اختارت عائلتي هذا النادي والمدينة”، وأشار إلى أن الوقت قد حان لعودة برشلونة إلى القمة مجددًا، مؤكدًا أن الوقت قد حان لحصد أكبر عدد من الألقاب.

زر الذهاب إلى الأعلى