توتنهام يرغب في ضم نجم آخر من برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في التعاقد مع الجناح الهولندي ممفيس ديباي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، بعد ضم المدافع الفرنسي كليمونت لونغليه على سبيل الإعارة من البلوغرانا لمدة موسم واحد.

وأعلن نادي توتنهام، يوم 8 يوليوز، عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، عن تعاقده مع المدافع الفرنسي لونغليه، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قادمًا من نادي برشلونة الإسباني.

ووفقًا لما أوردته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن نادي توتنهام سيقدِّم عرضًا لبرشلونة بقيمة 20 مليون يورو، وذلك من أجل التوقيع مع ديباي، البالغ من العمر 28 عامًا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويوجد ديباي حاليا مع قائمة برشلونة التي ذهبت للمشاركة في الجولة التحضيرية المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادا لخوض منافسات الموسم القادم 2023/2022.

ويرغب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام، في التعاقد مع ديباي، للاعتماد عليه إلى جانب الإنجليزي هاري كين والكوري الجنوبي سون هيونغ مين في خط هجوم الفريق خلال الموسم الجديد 2023/2022، لتعزيز حظوظه في المنافسة على لقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وشارك ديباي في 37 مباراة بقميص برشلونة في جميع المسابقات خلال الموسم الماضي 2022/2021، نجح خلالها في تسجيل 12 هدفًا وقدّم تمريرة حاسمة واحدة.

ويرى مراقبون أن فرص ديباي في المشاركة ستتقلص كثيرًا في حال استمراره مع برشلونة؛ بسبب تعاقد النادي الكتالوني مع الجناح البرازيلي رافينيا دياز، وتمديد عقد الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، وتوصل النادي لاتفاق مبدئي لضم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

زر الذهاب إلى الأعلى