بايرن ميونيخ يكشف موقفه من ضم هاري كين

لم يستبعد الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، أوليفر كان، إمكانية التعاقد مستقبلًا مع مهاجم توتنهام هوتسبير، الإنجليزي هاري كين، وذلك بعد رحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن ناديه للانتقال إلى برشلونة الذي يقترب من إعلان الصفقة بشكل رسمي.

وغادر ليفاندوفسكي بايرن ميونيخ بعد 8 سنوات أمضاها في أليانز أرينا، وذلك بصفقة بلغت قيمتها حوالي 45 مليون يورو، مع متغيرات بقيمة 5 ملايين يورو.

وقال كان في تصريحاته التي نشرتها صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، يوم الأحد 17 يوليوز، نقلًا عن صحيفة “بيلد” الألمانية: “هاري كين مهاجم كبير للغاية، لكنَّ ضمه لبايرن ميونيخ هذا الصيف حلم بعيد. من الممكن أن يحدث ذلك في المستقبل، لذلك دعونا ننتظر ما سيحدث”.

ووفقًا لما أوردته صحيفة “إيفينينغ ستاندارد”، فإن كين (28 عامًا)، منفتح على توقيع عقد جديد هذا الصيف مع توتنهام هوتسبير، علمًا أن عقده الحالي مع النادي اللندني ينتهي في صيف 2024.

وفي سياق متّصل، أكد الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، أن المدير الفني الإيطالي لتوتنهام، أنطونيو كونتي، لا يفكر نهائيًا في التخلي عن المهاجم الدولي الإنجليزي الذي يبلغ من العمر 28 عامًا، إذ يريد النادي اللندني مناقشة تجديد عقده قريبًا.

جدير بالذكر أن كين بدأ مسيرته مع توتنهام عام 2010، وخاض معه 386 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالها 248 هدفًا، وقدّم 56 تمريرة حاسمة، لكنه فشل في الفوز معه بأي لقب.

زر الذهاب إلى الأعلى