باريس سان جيرمان يضم هوغو إيكتيكي

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن تعاقده مع المهاجم الشاب هوغو إيكتيكي، قادمًا من ستاد ريمس، بموجب عقد إعارة يمتد لموسم واحد، مع إدراج بند يخوّل بطل فرنسا لضم اللاعب صاحب الـ20 عامًا بصورة نهائية.

وقال باريس سان جيرمان في بيان رسمي: “يُسر باريس سان جيرمان الإعلان عن وصول إيكتيكي، قادمًا من ستاد ريمس. المهاجم الفرنسي (ينضم إلينا) على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء، حتى نهاية الموسم”.

ويصنف محللون إيكتيكي ضمن أبرز المواهب الصاعدة في سماء كرة القدم الفرنسية، وخلال 24 مباراة خاضها بقميص ريمس ببطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم الموسم المنصرم 2021-22، تمكّن إيكتيكي من تسجيل 10 أهداف وصناعة 4 أخرى، استنادًا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

ولم يحظَ إيكتيكي بفرصة لتمثيل منتخب فرنسا الأول حتى الآن، رغم خوضه 6 مباريات صحبة المنتخب الفرنسي تحت 20 عامًا، وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت”.

ويُعرف إيكتيكي بقدرته على اللعب في مركز الجناح الأيسر، لكنه يقدم أفضل مستوياته حينما يشارك في مركز المهاجم الصريح.

وبانضمامه إلى باريس سان جيرمان، سيُصبح إيكتيكي قادرًا على اللعب رفقة أسماء هجومية لامعة؛ على غرار الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، وتحت قيادة المُدرب المُخضرم كريستوف غالتييه.

وإحصائيًّا، يُمثل وصول إيكتيكي صفقة الانتداب الثالثة لباريس سان جيرمان هذا الصيف 2022، بعد توقيع النادي مع متوسط الميدان البرتغالي فيتور فيريرا “فيتينيا”، وشرائه النهائي لبطاقة الظهير الأيسر البرتغالي نونو مينديز.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى