طارق تيسودالي مطلوب في الدوري التركي

كشف الصحفي التركي الشهير، عثمان جنكيز، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن رغبة نادي بشكتاش، في التعاقد مع النجم المغربي ولاعب نادي غينت البلجيكي، طارق تيسودالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال المصدر ذاته، أن بشكتاش قد وضع نصب عينيه ضم الدولي المغربي تيسودالي البالغ من العمر 29 عامًا، إذ تفاوض النادي التركي مع الوفد المرافق للاعب وعرض عليه عقدًا.

وأضاف أن نادي بشكتاش على أتم الاستعداد لمنح تيسودالي عقدًا مدته ثلاث سنوات يمكِّنه من كسب مليون يورو (باستثناء المكافآت) سنويًا، ولكن المغربي يريد الكثير ويأمل في راتب سنوي يبلغ حوالي 2.5 مليون يورو.

وأشار جنكيز إلى أن نادي غينت عرض على اللاعب عقدًا جديدًا مع زيادة في الراتب، ولكن لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق؛ لأن المبلغ الذي عُرِض لم يكن مقنعًا بالنسبة إلى الدولي المغربي.

وانضم تيسودالي إلى صفوف غينت في الميركاتو الشتوي لعام 2021، وخلال التحاقه بالفريق خاض 69 مباراة بكل المسابقات سجل فيها 33 هدفًا ومنح 14 تمريرة ناجحة.

واستطاع النجم المغربي أن يحقق لقب دوري الدرجة الثانية البلجيكي وكذلك لقب كأس بلجيكيا مع غينت، كما بات لاعبًا مهمًا في المنتخب المغربي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى