رسميا.. رياض محرز يُمدد تعاقده مع مانشستر سيتي

أعلن نادي مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليغ”، عن تمديد تعاقده مع الجناح الجزائري رياض محرز لمدة عامين إضافيين.

وقال مانشستر سيتي، في بيان نشره عبر موقعه الإلكتروني مساء الجمعة 15 يوليوز، إن محرز وقع عقدا جديدا يبقيه لاعبا في النادي حتى يونيو 2025.

وكان تعاقد محرز مُمتدا مع مانشستر سيتي حتى 30 يونيو 2023، وعلى مدار الأشهر القليلة الماضية، راجت أنباء عن إمكانية مغادرة الدولي الجزائري صاحب الـ31 عاما لقلعة “الاتحاد”، قبل أن تتبدل المُعطيات، ويوقع الجناح الأعسر عقدا جديدا رفقة المواطنين.

من جانبه، أعرب محرز عن سعادة لافتة بتمديد عقده مع مانشستر سيتي، وقال في تصريحات خصّ بها الموقع الرسمي للنادي: “أنا سعيد للغاية بتوقيع العقد الجديد. لقد استمتعت بكل دقيقة من وقتي هنا. إنه لمن دواعي سروري أن أكون جزءًا من هذا النادي الرائع”.

وأضاف محرز: “تحقيق النجاح الذي تمتعنا به في المواسم الأربعة الماضية كان لا يُنسى، وجعلنا جميعا كلاعبين جائعين للتطلع لتحقيق المزيد”.

وتابع اللاعب السابق لليستر سيتي الإنجليزي: “أود أيضا أن أشكر بيب (غوارديولا) وتكسيكي (بيغريستين) والجهاز الفني على الطريقة التي ساعدوني بها في التطور كلاعب، ودفعوني (بها) لمواصلة التحسن”.

واختتم محرز تصريحاته قائلا: “الآن، أريد فقط أن أحاول، وأن ألعب دوري في مساعدتنا على النجاح في الموسم المقبل وما بعده”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى