أنشيلوتي يصدم هازارد بهذا القرار

أكد الصحفي الإسباني سيرخيو سانتوس، أن المدرب الإيطالي لنادي ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، لا يمانع مغادرة النجم البلجيكي إدين هازارد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال المصدر ذاته، إنه على الرغم من تحسن مستوى هازارد في الأشهر الأخيرة، إلا أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد سيسهل رحيل اللاعب، حال حظي الأخير باهتمام حقيقي من أي نادٍ.

وسيحاول أنشيلوتي استعادة أفضل نسخة لنجم تشيلسي الإنجليزي وليل الفرنسي السابق إذا استمر اللاعب مع ريال مدريد في الموسم الجديد (2022-23)، ولكن في ذات الوقت لا يمانع المدرب الإيطالي بيع الدولي البلجيكي، حسب ما ذكر سيرخيو سانتوس.

وأجرى هازارد أكثر من جراحة منذ التحاقه بالنادي الملكي، وغاب عن الفريق في العديد من المباريات، ولم يكن في مستوى توقعات الجماهير، ورغم وضعه الصعب في الفريق، إلا أنه يريد استعادة بريقه، على الأقل في الموسمين المتبقيين له في عقده مع بطل أوروبا، بحسب ما يشير إليه مراقبون.

وانضم هازارد إلى ريال مدريد قادمًا من تشيلسي عام 2019 في صفقة قُدِّرت بـ100 مليون يورو؛ لكن الإصابات منعت اللاعب صاحب الـ31 سنة من خوض العديد من المباريات رفقة اللوس بلانكوس.

ومنذ انضمامه لريال مدريد، اكتفى قائد منتخب بلجيكا بلعب 66 مباراة مع النادي الملكي في كل المسابقات، مُسهما بـ16 هدفا (سجّل 6 أهداف، قدّم 10 تمريرات حاسمة).

زر الذهاب إلى الأعلى