نجم أرسنال قريب من تمثيل المنتخب المغربي

يقترب لاعب فريق أرسنال الإنجليزي تحت 21 عاما، صلاح الدين أولاد محند، من تمثيل المنتخب المغربي خلال الفترة المقبلة، بعد الصراع الذي نشب بين الاتحاد المغربي للكرة، ونظيره الهولندي على استقطاب اللاعب.

وكشفت تقارير صحفية أجنبية أن المنتخب المغربي قد يستدعي اللاعب أولاد محند خلال الفترة المقبلة، لتمثيل منتخب “أسود الأطلس” وقطع الطريق على منتخب “الطواحين”.

ووفقا لتقارير، يكثف الاتحاد الهولندي اتصالاته بلاعب أرسنال، من أجل إقناعه بتمثيل منتخب هولندا لأقل من 21 عاما، لكن صلاح لا يتفاعل بشكل إيجابي مع هذه الاتصالات، ما يزيد من حظوظ الاتحاد المغربي في الفوز بخدماته.

وحسب ما أورده الصحفي الإنجليزي كريس ويتلي، فإن أولاد محند قد يتلقى دعوة قريبة لتمثيل المنتخب المغربي، بالتزامن مع رغبة أندية هولندية في ضمه، وفقا للصحفي نفسه، فإن أرسنال يظهر حريصا على خروج لاعبه الشاب في تجربة إعارة.

وكان صلاح الدين محند قد انضم إلى أرسنال الإنجليزي صيف عام 2020، في صفقة انتقال حر قادما من نادي فينورد الهولندي، قبل أن يحظى باهتمام كبير من الطاقم الفني للنادي اللندني لما يملكه من موهبة كبيرة، جعلته يبرز نفسه بوصفه أحد أفضل المواهب الصاعدة.

وحمل لاعب الفريق الإنجليزي قميص المنتخب الهولندي خلال بعض المباريات لأقل من 17 عاما، في انتظار قراره الرسمي بشأن المنتخب الذي سيمثله مستقبلا.

زر الذهاب إلى الأعلى