سموحة يطالب بمليار سنتيم للتخلي عن عبد الكبير الوادي

كشفت تقارير إعلامية مصرية، أن إدارة الزمالك، اختارت المغربي عبد الكبير الوادي، لاعب فريق سموحة لخلافة مواطنه أشرف بنشرقي، الذي جرى الإعلان رسميا عن رحيله عن فريق القلعة البيضاء بعد نهاية عقده مع متم شهر يونيو المنصرم دون التوصل إلى اتفاق لتجديد عقده.

وأفادت التقارير ذاتها، إن إدارة الزمالك اتفقت مع اللاعب ووكيل أعماله عل الانتقال إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأنه لم يتبق سوى الاتفاق مع إدارة نادي سموحة، لتحديد المقابل المادي لما تبقى من عقد اللاعب.

من جهتها، وضعت إدارة فريق سموحة المصري، عدد من الشروط أمام الزمالك المصري، من أجل الحصول على خدمات المهاجم المغربي عبد الكبير الوادي.

وأفادت تقارير إعلامية مصرية أن مسؤولو سموحة طلبوا من إدارة الزمالك الحصول على مليون دولار (ما يقارب مليار سنتيم)، فضلا عن استعارة بعض العناصر من فريق الأمل في مقابل التخلي عن المغربي الوادي.

ويرتبط فريق سموحة المصري مع اللاعب المغربي، بعقد يمتد إلى غاية متم شهر يونيو من سنة 2023، ما يحتم على الفرق الراغبة في التعاقد معه العودة لفريقه لشراء ما تبقى من عقده.

من جهته، تحدث اللاعب السابق لفريق وداد فاس، والرجاء الرياضي، والجيش الملكي، واتحاد طنجة، في تصريحات تلفزية عن حقيقة عرض نادي الزمالك لضمه إلى صفوفه، وقال: “أنا أركز في الوقت الحالي مع فريق سموحة، أما الحديث في موضوع انتقالي فهو متروك لوكيل أعمالي”.

وتابع: ” لا أهتم حول ما يقال عن اهتمام نادي الزمالك بضمي في الموسم المقبل، وكيل أعمالي يعرف ما أريده، وإذا تحدث معي أي شخص لا أرد عليه، هذه الأمور متروكة لوكيل أعمالي وهو يعرف رغبتي جيدا”.

يشار إلى أن عبد الكبير الوادي، بات مثار العديد من الأندية العربية، سوا الخليجية أو المصرية، وعلى رأسها فريق الزمالك، الذي يرغب في التعاقد معه لخلافة مواطنه بنشرقي، فضلا عن اهتمام كل من فريقي بيراميدز، وفيوتشر اللذين دخلا في سباق الفوز بخدمات الوادي ومزاحمة فريق القلعة البيضاء.

زر الذهاب إلى الأعلى