مفاجأة.. ميسي تواصل مع تشافي للعودة إلى برشلونة

جدد مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، اتصالاته بمسؤولي نادي برشلونة الإسباني من أجل العودة للعب بقميص البلوغرانا، بعد موسم وحيد قضاه في نادي العاصمة الفرنسية.

وكشف برنامج “التشيرينغيتو” الإسباني الشهير، أن ميسي تواصل مع تشافي هيرنانديز، زميله السابق في برشلونة، والذي يتولى مسؤولية المدير الفني للفريق في الفترة الحالية من أجل العودة إلى العملاق الكتالوني، وقال متابعون ان اتصال ميسي بتشافيي يمثل “مفاجأة من العيار الثقيل”.

وأوضح المصدر نفسه أن المدرب الإسباني (تشافي) أكد لزميله السابق بأنه سيتحدث مع رئيس النادي، خوان لابورتا، للدخول في مفاوضات مع نادي باريس سان جيرمان وبحث إمكانية عودة اللاعب الحائز على الكرة الذهبية 7 مرات.

وحسب موقع “فوت ميركاتو”، ينتظر ميسي خلال الأيام المقبلة مكالمةً من لابورتا من أجل الحديث عن كيفية العودة بعد موسم مخيب للآمال مع باريس سان جيرمان.

وكان موقع “فوت ميركاتو” قد أكد في وقت سابق أن نادي باريس سان جيرمان وبعد التغييرات التي حدثت في الإدارة بتعيين البرتغالي لويس كامبوس بدلًا من البرازيلي ليوناردو في منصب المدير الرياضي للنادي، بدأ يفكر في التخلص من ميسي صاحب الراتب المرتفع.

ويرتبط ميسي بعقد مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2023، بعدما انضم الموسم الماضي للفريق قادمًا من برشلونة في صفقة انتقال حر، ليسجل 11 هدفًا ويصنع 15 آخر، في 34 مباراة خاضها مع الفريق في كل البطولات.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى