تشافي يستدعي المغربي شادي رياض لمعسكر الفريق الأول

بدأ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الاثنين، تحضيراته للموسم الكروي المقبل، قبل خوض مبارياته ودية للوقوف على جاهزية جميع اللاعبين الذين ينوي تشافي هيرنانديز الاعتماد عليهم في الفترة المقبلة.

وخضع اللاعبون هذا الصباح، للفحوصات الطبية الروتينية، باستثناء أولئك الذين خاضوا مباريات مع منتخباتهم في شهر يونيو الماضي، أمثال الهولندي ممفيس ديباي وسيرجيو بوسكيتس وفيران توريس، على أن يلتحقوا بالفريق يوم 11 يوليوز الجاري.

وفي ظل غياب مجموعة من اللاعبين، فإن تشافي قرر استدعاء بعض الأسماء الشباب، لبدء الموسم التحضيري للفريق الأول، في مقدمتهم المدافع المغربي، شادي رياض (19 سنة)، لاعب الفريق تحت 19 سنة، والذي يمثل أيضا المنتخب المغربي تحت 20 عاما.

وبالإضافة إلى شادي، فإن المغربي الآخر، عبد الصمد الزلزولي سيكون بدوره حاضرا في الموسم التحضيري، بعد أن قرر تشافي استبعاده الموسم الماضي منذ شهر يناير، حينها عاد للعب رفقة فريق برشلونة “ب”.

تجدر الإشارة، إلى أن برشلونة، سيخوض 6 مباريات ودية هذا الصيف، قبل انطلاق موسم “الليغا” الجديد، أبرزها “الكلاسيكو الودي” ضد الغريم ريال مدريد، في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 24 يوليوز الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى