رسميا.. برشلونة يتعاقد مع فرانك كيسي إلى غاية 2026

أعلن نادي برشلونة الإسباني يوم الإثنين 4 يوليوز بشكل رسمي تعاقده مع لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي قادما من نادي ميلان الإيطالي، بعقد يمتد إلى غاية صيف عام 2026.

وتعاقد النادي الكتالوني مع كيسي في عقد يمتد لمدة 4 سنوات، لينتهي في 30 يونيو 2026، ليصبح كيسيه هو أول صفقة يبرمها نادي برشلونة للموسم الجديد.

وأكد النادي الإسباني أنه سيتم تقديم الصفقة الأولى في يوم 6 يوليو الجاري، حيث سيتم إرتدائه القميص في ملعب “تيتو فيلانوفا” قبل أن يتم تقديمه للإعلام في مؤتمر صحفي.

وتأتي صفقة تعاقد برشلونة مع كيسيي لتكون الأولى في الموسم الجديد، في ظل ترقب من الجماهير للصفقة الأهم بالتعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والتي يرغب الفريق الكتالوني في إبرامها سريعًا بعد رفع القيود الاقتصادية.

فرانك كيسيي، صاحب 26 عامًا، بدأ مشواره في نادي سيتلا الإيفواري، قبل أن يرحل لنادي أتالانتا الإيطالي، ثم الانتقال لصفوف تشيزينا، ثم ينضم على سبيل الإعارة لميلان عام 2017.

في عام 2019، قام ميلان بتحويل عقد إعارة لاعب الوسط من أتالانتا إلى عقد انتقال نهائي ليستمر مع الفريق 5 سنوات يشارك في 223 مباراة ويسجل 37 هدفًا وصنع 16 آخرين، وحصد مع الفريق لقب الدوري الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى