تياغو سيلفا يدعو نيمار للانضمام إلى تشيلسي

نصح مدافع تشيلسي الإنجليزي، البرازيلي تياغو سيلفا، زميله في منتخب البرازيل ومهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار، بالانضمام لصفوف الفريق اللندني خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022.

ويقضي سيلفا، فترة إجازة في مدينة ريسيفي في البرازيل خلال الفترة الحالية، وقد سئُل بواسطة وسائل إعلام محلية عن رأيه في مستقبل نيمار، بعد التقارير التي كشفت عن اقتراب رحيل المهاجم صاحب الـ30 عاما عن نادي باريس سان جيرمان.

ورد سيلفا موجها نصيحة لنيمار بالانتقال إلى تشيلسي، مبرزا أمنيته في مزاملة النجم السابق لبرشلونة الإسباني على صعيد النادي، مثلما عليه الأمر في منتخب البرازيل.

وأمضى تياغو سيلفا ونيمار 3 مواسم سويا في نادي باريس سان جيرمان، قبل أن يغادر المدافع البرازيلي قلعة “حديقة الأمراء”، منتقلا آنذاك صوب تشيلسي عبر صفقة مجانية.

وأوضح سيلفا أنه لا يملك معلومات عن أية مفاوضات مرتقبة الحدوث بين تشيلسي ونيمار، ومع ذلك، قال المدافع صاحب الـ37 عاما إنه يملك الأمل بالفعل في أن يحدث هذا الأمر مستقبلًا، وأن يتحول نيمار للعب رفقة البلوز.

وسبق لتشيلسي أن أظهر رغبة حقيقة في ضم نيمار، بينما كان الأخير لاعبا في سانتوس البرازيلي عام 2010، لكن إدارة سانتوس رفضت مُقترح التخلي عن نجمها الشاب حينها، بحسب تقارير صحفية، قبل أن توافق على انضمامه إلى برشلونة في صيف 2013.

ووفقا لمتابعين، فإن تشيلسي يعمل في المرحلة الراهنة على إبرام العديد من الصفقات الجديدة لدعم الفريق تحضيرا للموسم القادم 2022-23، وهو الأول للنادي تحت ملكية رجل الأعمال الأمريكي تود بوهلي.

يُذكر أن تقارير انتشرت على مدار الساعات الماضية، أفادت باقتراب رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان خلال نافذة الانتقالات الصيفية 2022، بالتزامن مع تراجع معدلات ثقة الباريسيين في مردود الدولي البرازيلي.

زر الذهاب إلى الأعلى