رسميا.. آيندهوفن الهولندي يضم تشافي سيمونز

أعلن نادي بي إس في آيندهوفن الهولندي عن تعاقده مع الشاب تشافي سيمونز، قادما عبر صفقة مجانية بعد انتهاء عقده رفقة باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويُصنف الهولندي سيمونز (19 عاما) واحدا من أشهر اللاعبين الشباب في عالم كرة القدم، وقد أكمل انتقالا “مثيرا” إلى باريس سان جيرمان قادما من برشلونة الإسباني عام 2019.

لكن مسيرة سيمونز في باريس لم ترتق لمستوى التوقعات؛ مع اكتفاء اليافع الهولندي بالمشاركة مع الفريق الأول للعملاق الباريسي في 11 مباراة، صنع خلالها هدفا واحدا، استنادا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

وبدا مُتوقعا أن يمدد سيمونز ارتباطه بباريس سان جيرمان مع الخروج مُعارا إلى أحد الأندية، قبل أن يعلن آيندهوفن سهرة الثلاثاء (19 يونيو) عن تعاقده مع اللاعب بموجب عقد يمتد لـ5 مواسم قادمة.

ووصف آيندهوفن خطوة انضمام سيمونز إليه بـ“الخطوة الصحيحة في التوقيت المناسب”.

وتفاعل سيمونز مع إعلان رحيله عن باريس سان جيرمان، وودع النادي الباريسي وجماهيره عبر رسالة نشرها بحسابه الشخصي في منصة “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي.

وقال سيمونز في رسالته الوداعية: “بعد 3 سنوات رائعة قضيتها في هذا النادي، حان الوقت لأقول وداعا. أنا ممتن جدا للمشجعين والمدربين والموظفين والزملاء. سيظل باريس سان جيرمان في قلبي دائما”.

ويستطيع سيمونز اللعب في وسط الملعب والهجوم الصريح، ويجيد بصورة أكبر حينما يشارك في صناعة الألعاب.

زر الذهاب إلى الأعلى