المنتخب المغربي يبلغ نهائي كأس العرب للفوتسال بعد فوزه على مصر (5-2)

بلغ المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة نهائي كأس العرب المقامة بالأراضي العربية السعودية، عقب انتصاره على نظيره المصري بنتيجة (5-2).

ولم يتأخر انتظار الكتيبة المغربية لزيارة الشباك المصرية، عقب تمهيد من بلال البقالي صوب سفيان المسرار الذي وجهها بتسديدة قوية هزت شباك “الفراعنة” قبل أقل من دقيقة ونصف من انطلاق اللقاء.

وكاد المنتخب المغربي أن يضيف هدفا آخر من انفراد لسفيان مسرار، غير أن الحارس المصري كان في الموعد، قبل أن يضع سعد كنية الهدف الثاني بعد اصطدام كرته بالقائم الأيسر.

وتمكن المنتخب المصري من إدراك التعادل في حدود الدقيقة السابعة، من أقدام خالد عيد، بعد تسديدة قوية هزت الشباك الوطني بعد 3 مباريات من الصمود.

وعاد المسرار ليعيد البسمة على وجود الجماهير المغربية الحاضرة في صالة الدمام الرياضية، عقب إحرازه الهدف الثاني بتسديدة مركزة، مستغلا تمريرة رفيقه أنس العيان من الزاوية.

وتواصل ضغط المنتخب المغربي على الدفاعات المصرية، ما أثمر هدفا ثالثا، عبر عبد اللطيف فاتي، الذي غير مسار تسديدة إدريس الرايس فني “القوية”.

وجاء الهدف الرابع من لقطة فنية “رائعة” لسفيان المسرار، الذي استغل ارتداد الكرة من الحارس شوبير، ليقوم برفعها فوق المدافع وحامي عرين “الفراعنة” واضعا إياها في الشباك.

وأضاف المنتخب المغربي هدفا خامسا من أقدام إدريس الرايس الفني الذي أحرز هدفه الثامن في المسابقة، بعد استغلاله لخطأ فادح من الدفاع المصري.

وبعد إضاعة الكتيبة المغربية للعديد من الهجمات، تمكن المنتخب المصري من تقليص الفارق بهدف ثان، لتنتهي المواجهة بتفوق كتيبة المدرب هشام الدكيك (5-2).

وضرب المنتخب موعدا في النهائي مع المتأهل من مواجهة العراق والكويت، علما أن المباراة الختامية ستجرى بعد غد الثلاثاء، انطلاقا من الثانية بعد الظهر.

زر الذهاب إلى الأعلى