هذه حقيقة انتقال أشرف حكيمي إلى يوفنتوس الإيطالي

تواصل إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي العمل على جلب انتدابات قوية، شأنها أن تُسهم في إعادة الفريق إلى منصات التتويج مرة أخرى بعد إخفاقات الموسم المنقضي 2021-22.

وعقدت إدارة “البيانكونيري” ووكيل الأعمال الشهير رافائيلا بيمينتا اليوم الخميس 23 يونيو اجتماعا في مدينة ميلانو الإيطالية لتناول عدة موضوعات، من بينها إمكانية عودة لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا المنتهي عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بحسب ما أفادت به تقارير محلية.

وشهدت الفترة الماضية انتشار أخبار تفيد بوجود اهتمام من جانب يوفنتوس بالتعاقد مع الدولي المغربي أشرف حكيمي، ظهير أيمن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وارتبط اسم أشرف حكيمي بـ “السيدة العجوز” في السابق، وعاد في الفترة الأخيرة للارتباط بكتيبة المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري من جديد.

وفي مقابلة حصرية أجراها موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أكد أليخاندرو كامانو، وكيل أعمال حكيمي، أن المغربي مستمر مع باريس سان جيرمان.

وقال كامانو: “احتمالية رحيل حكيمي إلى اليوفي؟ الأمر مستحيل.. اللاعب لديه عقد لمدة 4 سنوات مع باريس سان جيرمان”.

ونقلاً عن “كالتشيو ميركاتو”، فإن حكيمي ينوي الاستمرار مع باريس سان جيرمان والالتزام بعقده.

ويرتبط لاعب إنتر ميلان الإيطالي السابق بعقد يمتد حتى عام 2026 مع النادي الباريسي، وفي موسمه الأول في فرنسا لعب حكيمي 41 مباراة رفقة سان جيرمان، سجّل خلالها 4 أهداف ومرر 6 كرات حاسمة، استنادا لبيانات موقع “تراتسفير ماركت” العالمي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى