ناصر الخليفي: لهذا السبب رفضت 180 مليون يورو من ريال مدريد

أكَّد ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه رفض عرضاً من ريال مدريد الإسباني بلغت قيمته 180 مليون يورو؛ لأنه كان يدرك رغبة كيليان مبابي في الاستمرار ضمن صفوف بطل فرنسا.

وفي مقابلة للخليفي مع صحيفة “ماركا” الإسبانية، تناول رئيس باريس جيرمان الحديث عن عدة موضوعات، من بينها مستقبل النادي بعد إقالة المدير الرياضي ليوناردو والتعاقد مع لويس كامبوس لخلافته، كما تحدث عن هوية المدير الفني القادم للفريق، وعن رفض عرض ريال مدريد من أجل مبابي.

ولم يؤكد الخليفي بعد مغادرة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، أو إمكانية التعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان.

وفي هذا الصدد قال رئيس الـ”بي إس جي”: “سنكشف عن الأمر في موعده، ما أريد توضيحه فقط هو أنني كنت أحب زيدان كلاعب وأحبه كمدرب أيضاً، لكننا لم نتحدث معه على الإطلاق، بصورة مباشرة أو غير مباشرة”.

ودافع الخليفي عن مهاجمه الشاب مبابي، على عكس فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، الذي قال إن اللاعب غيّر رأيه في الأيام الـ10 الأخيرة قبل تجديد عقده مع النادي الباريسي.

وتابع الخليفي: “رفضت عرضاً بقيمة 180 مليون يورو الصيف الماضي من ريال مدريد؛ لأنني كنت أدرك أن مبابي يريد البقاء في باريس سان جيرمان. أنا أعرف مبابي جيداً، وأعرف ماذا يريد هو وأسرته… لقد اختار اللاعب البقاء هنا لأجل مدينته وناديه وبلده والمشروع الرياضي، إنه يفكر فقط في اللعب والفوز”.

وبسؤاله عن خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسبانيلا ليغا”، أجاب الخليفي بحدّة قائلاً: “ما نفعله، نفعله لأننا ندرك أن حدوثه ممكن. ليس من شِيَمنا الحديث عن دوريات وأندية أو اتحادات أخرى. لن نعطي دروساً لأحد ولن نسمح لأحد أن يعطينا دروساً. سنواصل على نفس الخط دائماً، وسنواصل إقامة مشروعنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى