سكاي سبورتس: إنتر ميلان يستعيد لوكاكو من تشيلسي

أشار تقرير صحفي إلى أن مسؤولي إنتر ميلان الإيطالي تمكنوا من إتمام صفقة التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، على سبيل الإعارة قادماً من تشيلسي الإنجليزي، بعدما قضى “الدبابة” موسماً واحداً في تجربته الثانية رفقة البلوز.

وعانى لوكاكو من وضع صعب في تشيلسي الموسم المنصرم 2021-2022؛ بسبب الخلافات التي جمعته مع الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق اللندني، الأمر الذي أدى إلى شبه تهميشه وغيابه عن المباريات.

ووفقاً لتقرير نشرته شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، فقد توصل إنتر ميلان إلى اتفاق كامل مع تشيلسي حول عودة لوكاكو إلى الدوري الإيطالي.

وأوضح التقرير أن تشيلسي، الذي يرحب برحيل لوكاكو، رفض عرض إنتر ميلان المقدم بضم اللاعب على سبيل الإعارة مقابل 5 ملايين يورو، وطلب النادي الإنجليزي 10 ملايين بالإضافة إلى متغيرات أخرى من أجل السماح برحيل المهاجم صاحب الـ29 عاماً.

وأكدت الصحيفة أن الناديين نجحا في التوصل إلى اتفاق، بعدما رفع إنتر ميلان عرضه إلى 8 ملايين يورو بالإضافة إلى متغيرات، ليرحب النادي الإنجليزي بالمقترح الجديد.

وأشارت الشبكة البريطانية إلى أن وكيل أعمال لوكاكو ومحاميه حضروا الثلاثاء 21 يونيو إلى مقر إنتر ميلان؛ من أجل الاتفاق على الشروط الشخصية، إذ يرحب البلجيكي بتقليل راتبه لتسهيل عملية العودة إلى “الكالتشيو”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى