بيريز: لم أعد أريد مبابي وهذا سبب عدم ضم هالاند

ظهر رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز في مقابلة صحفية خص بها البرنامج الإسباني “El Chiringuito TV”، حيث تطرق خلال حديثه حول فشل التعاقد مع كيليان مبابي.

وقال بيريز: “لم يخونني كيليان مبابي، أخبرنا مبابي أن حلمه كان اللعب لريال مدريد عدة مرات، ولكن بعد ذلك تغير كل شيء قبل 15 يوماً من تجديد عقده بسبب الضغوط السياسية والاقتصادية”.

وأضاف: “لم أقل أبدًا أن الأمر انتهى بين مبابي وريال مدريد إلى الأبد، لم أقل ذلك أبداً، خلال 3 سنوات يمكن أن تتغير أشياء كثيرة، لكنني لا أريد مبابي الحالي، مبابي الحالي ليس الذي أردناه. أريد مبابي الحقيقي”.

واستطرد: “اتصل ماكرون بمبابي، وكان هناك الكثير من الضغط، لكن لا أحد أكبر من ريال مدريد، والدة مبابي منزعجة، تريد الأمهات أن يحقق أطفالهن حلمهم. تلقى اللاعب ضغط سياسي كبير وهو يبلغ 23 سنة”.

ونوه: “لم نتمكن من إبرام اتفاق مسبق مع كيليان بسب القانون، المدريديستا أصيبوا بخيبة أمل بعد فشل هذه الصفقة، لكن مبابي الذي كنت أرغب في القدوم إليه لم يكن هو نفسه”.

وواصل: “مبابي لم يأتِ لريال مدريد لأنه لا يريد ذلك، بل بسبب تعرضه لضغوطات من قطر ومن رئيس فرنسا، أنا الآن أصبحت أفضّل بقاء مبابي في سان جيرمان، لأن هذا ليس مبابي الذي أعرفه، أنا لم أعد أريده الآن”.

وأتبع: “صفقة مبابي ليس لها علاقة في صفقة إيرلينغ هالاند، لدينا كريم بنزيما، لذلك كان من المستحيل وجود هالاند مع كريم. لا يمكننا التعاقد مع هالاند لوضعه على دكة البدلاء، إنه لاعب رائع حقاً”.

وأتم: “لا أعرف ما إذا كان لدى إيرلينغ هالاند شرط جزائي في عقده مع مانشستر سيتي. لقد رأيت بعض التقارير حول هذا الأمر ولكن ليس لدي أي شيء مؤكد، إنه لاعلب رائع لكن لدينا بنزيما”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى