رسمياً.. داني ألفيس يعلن رحيله عن برشلونة

أعلن الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيس، رحيله عن نادي برشلونة الإسباني، وودع ألفيس جماهير البرسا عبر رسالة نشرها على حسابه بمنصة التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، الأربعاء 15 يونيو.

وجاء في رسالة ألفيس لجماهير برشلونة: “الآن حان الوقت كي نقول وداعاً… مثل كل شيء في الحياة، تمر السنوات وتتباعد المسارات، وتُكتب القصص لفترة من الوقت في أماكن مختلفة، وهذا ما حدث”.

وأضاف ألفيس: “شكراً لأولئك الذين يقفون وراء الأضواء، وأولئك الذين يجعلون الأشياء الخاصة بنا مثالية. شكراً لكم جميعا. أود أيضاً أن أشكر جميع الموظفين في النادي، على الفرصة التي منحوني إياها للعودة إلى هذا النادي، وارتداء هذا القميص الرائع مرة أخرى”.

وانضم ألفيس (39 عاماً) إلى برشلونة في النصف الثاني من الموسم الماضي 2022/2021، بطلب من زميله السابق في برشلونة ومدرب الفريق الحالي، الإسباني “تشافي هيرنانديز”، وشارك مع الفريق الكتالوني في 16 مباراة بمختلف البطولات، مُسهماً بـ4 أهداف (سجّل هدفاً، وقدّم 3 تمريرات حاسمة).

جدير بالذكر أن ألفيس دافع عن قميص برشلونة من قبل لمدة 8 سنوات، في الفترة بين عامي (2008_2016)، حيث سجل مع البلوغرانا 21 هدفاً في 391 مباراة بجميع البطولات، وحصد مع النادي 23 لقباً، قبل أن يغادر مرتحلاً في صفقة مجانية إلى يوفنتوس الإيطالي.

زر الذهاب إلى الأعلى