مستقبل داني ألفيس في برشلونة يعتمد على وصول نجم تشيلسي

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن مستقبل لاعب برشلونة، النجم البرازيلي داني ألفيس، يعتمد على وصول نجم تشيلسي، سيزار أزبيليكويتا في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية في الآونة الأخيرة، أن برشلونة يرغب في التعاقد مع ظهير تشيلسي، سيزار أزبيليكويتا، تدعيماً لصفوف البارسا بداية من الموسم المقبل، حيث يضغط اللاعب الإسباني على إدارة ناديه الإنجليزي من أجل السماح له بالرحيل.

وبحسب ما نشرته الصحيفة الإسبانية، فإن داني ألفيس ليس جزءًا من مشروع برشلونة في الموسم المقبل حتى هذه اللحظة، إلا أنه في حال فشل البارسا في التعاقد مع نجم تشيلسي قد يُبقي على لاعبه البرازيلي ويُمدد تعاقده لعام آخر.

الفريق الكتالوني يرغب في تدعيم صفوف فريقه في سوق الانتقالات الصيفية 2022، من أجل المنافسة القوية على جميع البطولات التي يُشارك فيها الفريق الأول بداية من الموسم المقبل.

وكان برشلونة قد نجح في تمديد عقد لاعب وسطه الإسباني سيرجي روبرتو، الذي يجيد في مركز الظهير الأيمن، لموسم آخر، بالإضافة إلى وجود الأمريكي الشاب سيرجينو دست.

الجدير بالذكر أن برشلونة قد أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، حيث فشل في تحقيق أي بطولة خلال موسم 2021-2022.

زر الذهاب إلى الأعلى