كرة السلة.. مباراة ودية بين المنتخبين المغربي والإسرائيلي

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، برمجة مباراة ودية للمنتخب النسوي ونظيره الإسرائيلي، يوم 14 يونيو الجاري، بالقاعة المغطاة التابعة لمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وحسب بلاغ للجهاز الوصي على اللعبة، فإن المباراة الودية ستكون فرصة للمنتخب النسوي لكرة السلة، للتحضير للاستحقاقات العربية والافريقية القادمة بقيادة المدرب الوطني الجديد فيصل غنام.

كما كشفت جامعة السلة، عن توقيع اتفاقية تعاون مرتبطة باللعبة مع الاتحاد الاسرائيلي قبل المباراة الودية، بحضور شكيب بنموسى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، واميرام هيليفي رئيس الاتحاد الإسرائيلي لكرة السلة، ومصطفى أوراش رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، إضافة إلى أعضاء المكتب المديري للجامعة، وعدد كبير من الشخصيات الوازنة في مقدمتهم هامان نيانغ رئيس الاتحاد الدولي لكرة السلة بالاضافة الى أعضاء الوفد الاسرائيلي.

وأشارت الجامعة في بلاغها، إلى أن اتفاقية التعاون بين الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة ونظيرتها الإسرائيلية الاستفادة من التجربة الرائدة التي راكمتها كرة السلة الاسرائيلية على مستوى التأطير والتكوين والتدبير المالي بالاضافة إلى الاستفادة من التجربة المغربية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى