شاهد أبرز اللاعبين الذين تنتهي عقودهم صيف 2022

سيشهد سوق الانتقالات الصيفية 2022 وجود قائمة “مرعبة” من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع أنديتهم، ويحق لهم الانتقال إلى أي فريق دون العودة لأي طرف بعد أن أصبحوا أحراراً، ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين، المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، نجم برشلونة الأسباني.

من المُفترض أن ينتهي عقد ديمبيلي مع برشلونة في 30 يونيو 2022، ولم تنجح إدارة النادي الكتالوني في التوصل إلى اتفاق مع لاعبه الفرنسي لتمديد عقده والحفاظ على خدماته حتى هذه اللحظة، مما يجعله قريباً من الرحيل عن قلعة “كامب نو”.

ويأتي في مركز حراسة المرمى، السلوفيني “سمير هاندانوفيتش”، حارس مرمى إنتر ميلان الإيطالي، والذي انتقل لصفوف النادي الإيطالي للدفاع عن ألوانه في صيف 2012.

ويأتي في خط الدفاع “أندرياس كريستنسن” الذي أعلن تشيلسي رحيله هذا الصيف، والإسباني “سيزار أزبيليكويتا”، إذ إن المفاوضات من قبل إدارة البلوز مستمرة مع اللاعب حتى الآن لوضع النقاط على الحروف حول مستقبله، وفقاً لما أكده توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي في تصريحاته مؤخراً، كما يبرز أيضا في خط الدفاع، البرازيلي مارسيلو الذي غادر رسمياً ريال مدريد بعد نهاية عقده وعدم تجديده.

وعلى مستوى وسط الملعب نجد الفرنسي بول بوغبا الذي لم يتضح موقفه بعد من التجديد أو الرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، والإيطالي “لورينزو إنسيني” نجم نابولي والإيفواري “فرانك كيسييه” لاعب ميلان الإيطالي.

وفي خط الوسط يأتي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، حيث أعلن باريس سان جيرمان رحيله عن صفوف الفريق مع انقضاء الموسم الكروي الماضي، عقب نهاية عقده.

وفي خط الهجوم يأتي اللاعب الأرجنتيني “باولو ديبالا” لاعب يوفنتوس الإيطالي الذي لم يجدد عقده بعد مع الفريق الشمالي، إضافةً إلى الويلزي “غاريث بيل” لاعب ريال مدريد الإسباني، بالإضافة إلى “إدينسون كافاني” نجم مانشستر يونايتد الذي أعلن رحيله عن صفوف الشياطين الحُمر بنهاية الموسم الماضي.

قائمة أبرز اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في صيف 2022

حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش (إنتر ميلان الإيطالي).

خط الدفاع: أندرياس كريستنسن (تشيلسي الإنجليزي)، سيزار أزبيليكويتا (تشيلسي الإنجليزي)، مارسيلو (ريال مدريد الإسباني).

خط الوسط: بول بوغبا (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، لورينزو إنسيني (نابولي الإيطالي)، فرانك كيسييه (ميلان الإيطالي)، الإنجليزي جيسي لينغارد (مانشستر يونايتد).

خط الهجوم: باولو ديبالا (يوفنتوس الإيطالي)، غاريث بيل (ريال مدريد الإسباني)، إدينسون كافاني (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، الأوروغوياني لويس سواريز (أتلتيكو مدريد الإسباني)، أنخيل دي ماريا (باريس سان جيرمان الفرنسي).

زر الذهاب إلى الأعلى