بالفيديو.. أول تصريح ليحيى جبران بعد انضمامه للمنتخب المغربي الأول

عبر يحيى جبران، لاعب الوداد الرياضي لكرة القدم، عن فخره واعتزازه بالتحاقه بالتجمع التدريبي للمنتخب الوطني المغربي، في الدار البيضاء، استعدادا لخوض مباراة أمام المنتخب الليبيري، يوم الاثنين 13 يونيو 2022، برسم الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة للنهائيات “الكوت ديفوار 2023”.

وقال جبران، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على هامش الحصة التدريبية ليومه السبت: “الحمد لله، فخور جدا بدعوتي من طرف الناخب الوطني خليلوزيتش. كل لاعب يرغب في حمل القميص الوطني، ودائما ما كنت على أتم الاستعداد وفي انتظار هذه الفرصة”.

وأضاف: “أتمنى أن تكون هذه فرصتي لإثبات وجودي داخل المجموعة، وأن أقدم الإضافة للمنتخب الوطني، وإن شاء الله نتمكن من حسم المباراة أمام لبيريا لصالحنا”.

وختم نجم فريق الوداد الرياضي: “الجمهور المغربي كبير وعاشق للكرة ودائما ما يساندنا. نتمنى أن يدعمنا ويضع فينا الثقة لأننا في حاجة ماسة له. إن شاء الله سنقدم مباراة كبيرة لنحقق المبتغى وهو التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا”.

وتجرى المباراة بين المنتخب الوطني ونظيره الليبيري، بعد غد الإثنين، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

 

زر الذهاب إلى الأعلى