باريس سان جيرمان يحتفي بأشرف حكيمي

احتفى نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم، بالدولي المغربي أشرف حكيمي، بمناسبة مرور حوالي سنة على انضمامه إلى الفريق الباريسي.

واستعرض باريس سان جيرمان الفرنسي مسار أشرف حكيمي مع النادي منذ انضمامه إلى الفريق في 6 يوليوز 2021، في أول صفقة يوقعها النادي الباريسي في فترة الانتقالات الصيفية للسنة الماضية.

وقال الفريق الفرنسي إن بداية حكيمي كانت ناجحة في باريس، إذ أنه قضى 3 أسابيع في التأقلم مع أجواء النادي، ونجح في إحراز أول أهدافه من أول مباراة رسمية له مع النادي في ملعب “الفجر”، أمام فريق تروا، برسم الجولة الأولى من الدوري الفرنسي الممتاز.

وتطرق سان جيرمان لعلاقة الصداقة التي تجمع حكيمي ونجم الفريق الأول كيليان مبابي، وقال: “بسرعة نشأت علاقة صداقة بين اللاعبين سمحت لهما بتطوير أداء الفريق، إذ أن اللاعب المغربي قدم 3 تمريرات حاسمة لزميله الفرنسي”.

وأضاف النادي الباريسي، أن التاريخ سيذكر أن أشرف حكيمي أحرز أول هدف للنادي في الموسم الرياضي 2021/2022، وأحرز أيضا الهدف رقم 100 للنادي في الموسم ذاته.

وخاض اللاعب المغربي 41 مباراة هذا الموسم مع باريس سان جيرمان، منها 32 مباراة في دوري الدرجة الأولى و8 مباريات في دوري أبطال أوروبا، وهو ثاني أكثر اللاعبين مشاركة في الموسم بعد كيليان مبابي.

زر الذهاب إلى الأعلى