رومان سايس في تركيا للانضمام إلى فريقه الجديد

يصل الدولي المغربي رومان سايس (32 عامًا) إلى تركيا الثلاثاء المقبل 14 يونيو، للانضمام إلى فريق بشكتاش المنافس بدوري السوبر التركي، في صفقة مجانية بالميركاتو الصيفي الحالي لعام 2022، بحسب وسائل إعلام.

وقالت شبكة “A SPOR” التركية أن رومان سايس أنهى الاتفاق مع إدارة بشكتاش، وسيصل الثلاثاء للخضوع إلى الفحص الطبي وتوقيع العقود، قبل أن يتم تقديمه رسميًا للجماهير ووسائل الإعلام في مؤتمر صحفي بملعب النادي بمدينة إسطنبول.

وحسب للمصدر ذاته، فإن سايس سيوقع لمدة عامين مع بشكتاش، مع خيار التمديد لعام آخر، وسيحصل اللاعب من النادي المنافس في دوري السوبر التركي على راتب سنوي قدره 1.5 مليون يورو، ومكافأة توقيع تبلغ 500 ألف يورو.

ويُعد سايس لاعبًا حرًّا في الوقت الحالي بعد نهاية تعاقده مع فريقه السابق وولفرهامبتون الإنجليزي، الذي دافع عن ألوانه 6 مواسم متتالية، بين عامي 2016 و2022.

وتنافست أندية عديدة للحصول على خدمات سايس في الميركاتو الصيفي الحالي، بالنظر إلى خبرته الواسعة ومجانية الصفقة، من بينها أندية في الدوريات الإسباني والفرنسي والإيطالي، لكن بشكتاش تفوق على جميع العروض المقدّمة إلى اللاعب.

وسينضم سايس إلى قائمة النجوم المغاربة الذين نشطوا في الدوري التركي، وأبرزهم يونس بلهندة لاعب أضنة سبور الحالي وغلطة سراي السابق، إضافة إلى فيصل فجر مع سيفاس سبور، ومنير المحمدي مع هاتاي سبور، ومروان دا كوستا مع باشاك شهير.

وسجّل سايس 3 أهداف خلال مجريات الموسم الماضي 2021-2022 مع وولفرهامبتون في كل البطولات، وساعد “الذئاب” في احتلال المركز العاشر على لائحة المسابقة الإنجليزية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى