ريال مدريد يُراقب نجم تشيلسي

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الجمعة 10 يونيو، أن ريال مدريد يُراقب عن كثب تطورات مستقبل نجم تشيلسي والمنتخب الإنجليزي، ريس جيمس، لبحث إمكانية التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية.

ومن المُقرر أن ينتهي عقد رييس جيمس مع تشيلسي في 30 يونيو 2025، ولم يفتح نادي تشيلسي أي محادثات مع لاعبه لتمديد عقده ومناقشة مستقبله للحفاظ على خدماته حتى الآن، مما جعل ريال مدريد في حالة ترقُّب.

وبحسب ما نشرته الصحيفة البريطانية، فإن ريال مدريد يراقب عن كثب تطورات مستقبل الظهير الأيمن رييس جيمس، تدعيماً لصفوف الملكي الذي نجح مؤخراً في الحصول على خدمات أنطونيو روديغر، قادماً من تشيلسي في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده داخل “ستامفورد بريدج”.

ومنذ التوقيع على عقده الحالي قبل عامين ونصف، أصبح اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً -بلا شك- أحد أهم اللاعبين في فريق توماس توخيل، المدير الفني للبلوز، حيث لعب دوراً رئيسياً تحت قيادة الألماني منذ وصوله في يناير 2021.

ومع ذلك، يُقال إن هناك ثقة في تشيلسي بأن جيمس يُفضِّل البقاء دائماً في غرب لندن نظرًا للعلاقات العاطفية التي تربطه بالنادي، ولكن قد يأتي هذا الموقف بنتائج عكسية؛ إذا شعر جيمس بأقل من قيمته الحقيقية من جانب النادي اللندني.

الجدير بالذكر أن تشيلسي كان قد أنهى الموسم المُنصرم في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، حيث خاض رييس جيمس 26 مباراة “بالبريميرليغ” نجح خلالها في تسجيل 5 أهداف، بينما أرسل 9 تمريرات حاسمة، وفي دوري أبطال أوروبا شارك في 6 مباريات تمكَّن خلالها من تسجيل هدفٍ وحيدٍ.

زر الذهاب إلى الأعلى