الجمهور المغربي يُطالب بإقالة خليلوزيتش

طالب الجمهور المغربي بإقالة مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد خليلوزيتش، رغم الفوز الصعب الذي حققه على حساب نظيره الجنوب أفريقي بهدفين مقابل هدف واحد، لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات النسخة المقبلة من كأس أمم أفريقيا 2023.

وعبَّرت فئة عريضة من الجماهير المغربية التي تابعت اللقاء من مدرجات المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، عن استيائها من الأداء الذي ظهرت به العناصر الوطنية، خاصة بعد استقبالها لهدف مبكر من الضيوف، لتتواصل الاحتجاجات على الناخب الوطني رغم العودة في النتيجة والفوز باللقاء بهدفين مقابل هدف واحد.

وأكدت الجماهير المغربية في تصريحات إعلامية، أنه على فوزي لقجع، أن يستجيب لـ “صوت الشعب” ويُقدم على إقالة وحيد خليلوزيتش من منصبه قبل أشهر من انطلاقة نهائيات كأس العالم قطر 2022، مؤكدين أن استمراره على رأس العارضة التقنية للمنتخب الأول سيُكلف رفاق أشرف حكيمي الكثير في “المونديال”.

يذكر أن المنتخب المغربي، تفوق أمس الخميس، على ضيفه الجنوب أفريقي، بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي احتضنه ملعب “الأمير مولاي عبد الله” في العاصمة الرباط، بقيادة طاقم تحكيمي ترأسه التونسي صادق السالمي.

زر الذهاب إلى الأعلى