نوفل العواملة: “خليلوزيتش قد يودع الجماهير .. الحسم اقترب”

أكد الصحفي بقناة “medi1tv” المغربية، نوفل العواملة، يوم الخميس 9 يونيو، أن مباراة المغرب وجنوب أفريقيا ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، قد تكون الأخيرة للمدرب البوسني وحيد خليلوزيتش مع المنتخب المغربي.

وحقق المنتخب المغربي فوزا صعبا على ضيفه منتخب جنوب أفريقيا بنتيجة 2-1 في ملعب “مولاي عبد الله” بالعاصمة المغربية الرباط، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الحادية عشرة من التصفيات، والتي تضم أيضاً ليبيريا وزيمبابوي.

وقال العواملة في منشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “وحيد الوحيد قد يودع الجماهير اليوم بعد نهاية لقاء جنوب أفريقيا… الحسم اقترب”.

ويعيش خليلوزيتش حالة من الغموض بشأن مستقبله مع المنتخب الوطني المغربي، رغم نجاحه في قيادة أسود الأطلس للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وذلك بسبب خلافاته مع العديد من نجوم المنتخب، في مقدمتهم نجم تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش، الذي رفض العودة لمنتخب بلاده في ظل استمرار خليلوزيتش.

وبعد هدوء نسبي في الفترة الأخيرة، جاءت الهزيمة بنتيجة 0-3 في المباراة الودية أمام الولايات المتحدة الأمريكية الأسبوع الماضي؛ لتثير التساؤلات بشأن استمرار المدرب البوسني، البالغ من العمر 70 عاماً، في قيادة أسود الأطلس.

ويُشرف خليلوزيتش على تدريب منتخب المغرب منذ غشت 2019، وقاده منذ ذلك الوقت في 28 مباراة على جميع المستويات، محققاً 18 انتصاراً و7 تعادلات وتعرض فقط إلى 3 هزائم، في حين أنه خرج من ربع نهائي كأس أفريقيا 2021 أمام مصر بالخسارة 1-2.

زر الذهاب إلى الأعلى