خليلوزيتش: ننتظر دعم الجمهور للفوز على جنوب أفريقيا

أجرى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عصر اليوم الأربعاء، آخر حصة تدريبية له، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، استعدادا لمواجهة نظيره الجنوب أفريقي، الخميس 9 يونيو 2022، برسم الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة للنهائيات “الكوت ديفوار 2023”.

ووصف الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، خصمه الجنوب أفريقي بـ”الجيد”، مؤكدا أن المواجهة التي ستجمع الطرفين لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا “ساحل العاج” لن تكون سهلة.

وأكد وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، جاهزية العناصر الوطنية، ذهنيا وبدنيا، لمواجهة المنتخب الجنوب إفريقي، انطلاقا من الساعة الثامنة من مساء الخميس 9 يونيو، مشيرا إلى أنه ينتظر دعما كبيرا من الجمهور المغربي.

وقال خليلوزيتش: “جنوب أفريقيا منتخب جيد، قمنا بتحليل أدائهم عبر تقنية الفيديو من أجل معرفة نقاط قوتهم وضعفهم، ولهم مدرب رائع بخبرة كبيرة”.

وتابع: “لن تكون مباراة سهلة، فالبداية دائما تكون معقدة وهذا ما رأيناه أمس في مواجهة السنغال ورواندا، علينا أن نكون مستعدين بدنيا ومعنويا، ونعتمد على الجماهير التي ستأتي لمساندتنا من أجل الانتصار”.

وتجرى المباراة بين الطرفين، على أرضية ملعب “مولاي عبد الله”، يوم غد الخميس، بقيادة من الحكم التونسي صادق السالمي.

زر الذهاب إلى الأعلى