اللجنة الأولمبية تكشف قيمة المنح للرياضيين المغاربة

كشفت اللجنة الأولمبية الوطنية المغربية، قيمة المنح والمكافآت التي خصصتها للرياضيين المغاربة الذين سيشاركون في دروة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، في وهران، في الفترة الممتدة ما بين 25 يونيو و6 يوليوز 2022.

وعقدت اللجنة الأولمبية الوطنية، لقاء تواصليا مع الجامعات الملكية المغربية، الثلاثاء 7 يونيو، لكشف قيمة المنح والمكافآت التي ستخصصها للرياضيين المغاربة في الألعاب المتوسطية.

وفي هذا السياق، قررت اللجنة الأولمبية المغربية، تخصيص مكافأة قدرها 100 ألف درهم لكل رياضي يفوز بميدالية ذهبية في الألعاب الفردية، و50 ألف درهم لمن يفوز بميدالية فضية، و25 ألف درهم لكل من يفوز بميدالية برونزية.

وبالنسبة للمنافسات التي تضم أكثر من رياضي (من 2 إلى 4 رياضيين)، قررت اللجنة الأولمبية المغربية تخصيص مكافأة قدرها 50 ألف درهم لكل فرد في المجموعة في حال الفوز بميدالية ذهبية، و25 ألف درهم فرد في حال الفوز بميدالية فضية، و15 ألف درهم في حال الفوز بميدالية برونزية.

وفيما يتعلق بفئة الفرق التي تضم أكثر من 5 رياضيين، خصصت اللجنة الأولمبية مكافأة قدرها 30 ألف درهم لكل فرد في حال الفوز بميدالية ذهبية، و20 ألف لكل فرد في حال الفوز بميدالية فضية و10 آلاف درهم في حال الفوز بالبرونزية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى