ليفربول يُحدد سعر بيع ماني إلى بايرن ميونيخ

يبدو أن ليفربول الإنجليزي قد استسلم أمام رغبة لاعبه السنغالي ساديو ماني في الرحيل عن صفوف الفريق هذا الصيف؛ إذ حدد قادة “الريدز” سعر بيع بطاقة ماني إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني، وفقاً لما نشرته صحيفة “ميرور” البريطانية.

ومن المُقرر انتهاء عقد ماني مع ليفربول في 30 يونيو 2023، ولا يوجد اتفاق مع إدارة النادي الإنجليزي بشأن تجديد عقد السنغالي حتى الآن، مما يُقربه من الرحيل عن قلعة “أنفيلد”، بحسب ما تشير إليه تقارير متنوعة.

ووفقاً لما نشرته الصحيفة البريطانية “ميرور”، فإن ليفربول لن يتخلى عن ماني هذا الصيف بأقل من 42.5 مليون جنيه إسترليني، وارتبط ماني بالانتقال إلى بايرن ميونيخ لخوض تجربة جديدة بدايةً من الموسم المقبل، وحسب تقارير فإن “أسد التيرانغا” فضّل الانتقال إلى عملاق ألمانيا التاريخي على الانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت “ميرور” إلى أن ليفربول رفض العرض الرسمي الأول من بايرن لضم ماني، والذي بلغت قيمته 21 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى متغيرات بقيمة 4.6 ملايين، كما وضحت أن العرض الجديد الذي يُجهزه “العملاق البافاري” سيكون في حدود 30 مليونا، ولن يصل إلى الرقم المطلوب من إدارة الريدز.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أكد ماني أنه سيتبع رغبات مشجعي بلاده من خلال مغادرة الريدز، إذ قال: “أحترم الجماهير والفريق، لكن 60 إلى 70% من السنغاليين يريدون مني مغادرة ليفربول، سأفعل ما يريدون”، قبل أن يُصر على أن حديثه جاء في إطار المزح.

يُذكر أن ماني خاض 34 مباراة مع ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” الموسم المنصرم 2021-22، مُسهما بـ20 هدفاً (سجّل 16 هدفا، وقدّم 4 تمريرات)، كما خاض 13 مباراة في دوري أبطال أوروبا بالموسم ذاته، ليسجل 5 أهداف ويصنع آخر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى