دي ماريا يقترب من برشلونة

قالت وسائل إعلام، الاثنين 6 يونيو، إن إدارة فريق برشلونة الإسباني تقترب من الاتفاق مع صانع الألعاب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا (34 عامًا) للتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفي الحالي للعام 2022 في صفقة مجانية.

وبحسب يومية “موندو ديبورتيفو” الإسبانية الموالية للنادي الكاتالوني، فإن برشلونة حدد اسم دي ماريا لتعزيز الهجوم، بعد تأكيد رحيل الفرنسي عثمان ديمبيلي بالمجّان إثر انتهاء عقده نهاية الشهر الجاري.

وانفصل دي ماريا عن ناديه الفرنسي، باريس سان جيرمان، بعد 7 مواسم متتالية بقميص الفريق عندما وفد إليه صيف 2015 قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، مقابل رسوم مالية بلغت نحو 63 مليون يورو.

ومع تعنت إدارة نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، في عملية بيع لاعبها البرازيلي رافينها، فإن برشلونة وجّه أنظاره في الوقت الحالي إلى دي ماريا، بعد أن رفع ليدز مطالبه المالية إلى 60 مليون يورو للتخلي عن خدمات الجناح الموهوب.

وسبق لدي ماريا أن خاض تجربة 4 مواسم متتالية في الملاعب الإسبانية رفقة نادي ريال مدريد، عندما دافع عن قميصه بين عامي 2010 و2014، إذ قدّم 84 تمريرة حاسمة مع الملكي، فضلاً عن تسجيل 36 هدفًا من إجمالي 190 مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى