مبابي يُطالب برحيل 14 شخصا عن باريس سان جيرمان من بينهم المدرب وصديقه

يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للتخلص من 14 شخصا في صفوفه، بعد قرار من كيليان مبابي نجم الفريق.

مبابي جدد عقده مع باريس سان جيرمان مؤخرا حتى عام 2025، وأشارت عدة تقارير إلى حصوله على صلاحيات تتيح له التدخل في الأمور الإدارية للفريق.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن مبابي حدد قائمة من 14 شخصا لا يريدهم في الفريق، جاء على رأسهم المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وبجانب بوكيتينو، يسعى مبابي للتخلص من 13 لاعبا على رأسهم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، والثنائي الأرجنتيني ماورو إيكاردي ولياندرو باريديس، والإسباني أندير هيريرا، والفرنسي ليفين كورزاوا.

كذلك ضمت القائمة كلا من الثلاثي الإسباني بابلو سارابيا وخوان بيرنات وسيرخيو ريكو، والثنائي الألماني ثيلو كيهرر ويوليان دراكسلر، والبرتغالي دانيلو هيريرا، والسنغالي إدريسا جاي، والفرنسي كولين داجبا.

جدير بالذكر أن ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، نفى ما تردد حول حصول مبابي على امتيازات تتيح له التدخل في العمل الإداري، مشيرا إلى أن دوره لا يتجاوز حدود الملعب.

لكن في الوقت نفسه، أقال النادي الباريسي ليوناردو من منصب المدير الرياضي بعد أيام قليلة من تجديد عقد مبابي، الذي قيل إنه لا يحب العمل معه وطلب التخلص منه.

وأشارت التقارير مؤخرا إلى أن مبابي طلب من باريس سان جيرمان ضم عدد من اللاعبين، على رأسهم ساديو ماني نجم هجوم ليفربول الإنجليزي، وأوريلين تشواميني لاعب وسط موناكو الفرنسي.

زر الذهاب إلى الأعلى