ريال مدريد يُضحي “بنجميه” للتعاقد مع مهاجم ميلان الإيطالي

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية الثلاثاء 31 ماي، أن ريال مدريد أصبح مُستعداً للتضحية بنجميه من أجل التعاقد مع البرازيلي رافائيل لياو، نجم هجوم فريق ميلان الإيطالي، في سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية في الآونة الأخيرة، إلى أن لياو أصبح على رأس اهتمامات ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الجاري، بعد فشل التعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب ما نشرته الصحيفة الإسبانية، فإن ريال مدريد على دراية تامة أن ميلان مهتم بالتعاقد مع ماركو أسينسيو ولوكا يوفيتش، في سوق الانتقالات، وسيوافق على انتقالهما إلى النادي الإيطالي لتقليل سعر صفقة لياو.

وأوضحت الصحيفة أن ميلان يعمل حالياً على بذل قصارى جهده من أجل تجديد عقد لياو، حيث يرتبط بعقد مع النادي الإيطالي حتى 30 يونيو 2024، حيث سيرفض “سان سيرو” رحيل نجمه بأقل من 150 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده.

حامل لقب الدوري الإيطالي يرغب في تجديد عقد لاعبه من أجل رفع قيمة الشرط الجزائي في عقده إلى 200 أو 250 مليون يورو، لذلك لن يكون من السهل على ريال مدريد التعاقد مع لياو في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

الجدير بالذكر أن لياو شارك مع ميلان في الدوري الإيطالي لموسم 2021-2022 في 34 مباراة سجل فيها 11 هدفا، وأرسل 10 تمريرات حاسمة، وفي دوري أبطال أوروبا شارك في 4 مباريات تمكن من خلالهم من تسجيل هدف وحيد وصنع آخر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى