الدورة الأولى إياب للبلاي أوف للقسم الممتاز لكرة السلة رجال

تتوالى نهاية هذا الأسبوع مباريات الدورة الأولى “اياب” للبلاي أوف للقسم الممتاز لكرة السلة، التي تتميز بإجراء مباريات ساخنة ومشوقة.

المجموعة “ألف”

اتحاد طنجة متصدر المجموعة “ألف” الذي بصم على نتائج جد مميزة والعلامة الكاملة، بقيادة مدربه المجرب بلال الفايد يستقبل بقاعة الزياتن بطنجة الكوكب الرياضي المراكشي في قمة شمال/جنوب، وعين اصدقاء الموزع الرائع المحاسيني على تحقيق الفوز الرابع على التوالي في البطولة المصغرة، خاصة وان طموحات اتحاد طنجة المنافسة على لقب البطولة الوطنية، لكن السؤال الذي يطرح نفسه.

جمعية ليكسوس العرائش بقيادة المدرب قجاج ستكون في مهمة صعبة امام الجيش الملكي المجرب بقيادة مدربه لبيب الحمراوي الذي يطمح للعودة بنتيجة ايجابية من قلب القاعة المغطاة بالعرائش، مع الحفاظ على مكانته في المرتبة الثانية في ترتيب المجموعة ( الف ) بهدف ضمان ورقة التأهل لنصف نهائي البطولة المصغرة والمنافسة على لقب بطولة القسم الممتاز.

المجموعة “باء”

في المجموعة “باء” قمة مثيرة ستجمع بين جمعية سلا والمغرب الرياضي الفاسي، فارس الرقراق الذي تخلى عن مدربته ذات الجنسية الاسترالية بعد الأقصاء من دور ربع نهائي العصبة الأفريقية “بال” أمام بيترو اتليتيكو الأنغولي قرر التعاقد
مجددا مع مدربه السابق سعيد البوزيدي الذي يعرف جيدا أجواء وطقوس البطولة الوطنية، وسيحاول البوزيدي تحقيق فوزه الأول أمام المغرب الفاسي الذي كان الأقرب من اسقاط جمعية سلا في مباراة الذهاب التي منحت فوزا صعبا لأصدقاء زكريا المصباحي.

اتحاد الفتح الرياضي المتزعم يستقبل مجد طنجة بقاعة ابن رشد بالعاصمة الرباط، وعين الفتحيين على تحقيق نقاط الفوز ومواصلة المشوار في المقدمة بكل ثبات، في انتظار إجراء المواجهة المؤجلة الحارقة أمام جاره العنيد جمعية سلا.

وفيما يلي برنامج الدورة الاولى “إياب” :

. المجموعة”الف”

السبت 28ماي2022
طنجة:قاعة الزياتن :س15
اتحاد طنجة~الكوكب المراكشي
العرائش:القاعة المغطاة:س17
ليكسوس العرائش~الجيش الملكي

. المجموعة “باء”

السبت28ماي2022
سلا:قاعة البوعزاوي :س17
جمعية سلا~المغرب الفاسي
الرباط:قاعة ابن رشد :س15
الفتح الرياضي~مجدطنجة

زر الذهاب إلى الأعلى