فريق في الدوري الإيطالي مهتم بضم المغربي آدم ماسينا

كشفت صحيفة “ilrestodelcarlino” الإيطالية أن لاعب واتفورد، المغربي آدم ماسينا، دخل ضمن اهتمامات نادي بولونيا الإيطالي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب ما ورد، فإن وكيل ماسينا تبادل بالفعل الاتصالات مع المدير الرياضي في بولونيا، ريكاردو بيجون، وتمت مناقشة فكرة عودة لاعب المنتخب المغربي إلى فريقه السابق.

وأنهى بولونيا الموسم الحالي 2021-22 في بطولة الدوري الإيطالي محتلا المركز الثالث عشر برصيد 46 نقطة، بعد تحقيقه الفوز في 12 مباراة، والتعادل في 19 مواجهات، فيما تلقى الخسارة خلال 16 لقاء.

أرقام المغربي آدم ماسينا مع فريقه السابق بولونيا

كان ماسينا (28 عامًا) قد دافع عن قميص بولونيا منذ عام 2014 لمدة 4 سنوات، وخاض 131 مباراة في كل المسابقات، وأحرز 4 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة، وانضم إلى واتفورد في صيف عام 2018.

ويرتبط الظهير الأيسر مع واتفورد بعقد ينتهي في يونيو 2023، وشهد الموسم الحالي مغادرة النادي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وهبوطه إلى دوري الدرجة الأولى “تشامبيون شيب”، بعد احتلاله المركز الـ 19 برصيد 23 نقطة.

وخلال مسيرته مع واتفورد حتى الآن، شارك ماسينا في 90 مباراة، واستطاع هز الشباك 4 مرات، فيما قدم 3 تمريرات حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 4 مليون يورو استنادًا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى