فريق سعودي يعرض 4 ملايين يورو لضم المغربي رومان سايس

كشف اللاعب الدولي المغربي رومان سايس، مدافع نادي وولفرهامبتون الإنجليزي لكرة القدم يوم الخميس 26 ماي عن احتمال مغادرته فريق “الذئاب” هذا الصيف بعد ست سنوات قضاها في صفوفه، إذ انتهى عقد اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا ولم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن تجديده.

وقال رومان سايس في تصريحات صحفية نقلها موقع “ذا أتليتيك”: “من المحتمل أن أغادر النادي لأنني لم أتوصل إلى اتفاق.. هذا كل شيء، ربما سأترك النادي بعد مسيرة جيدة”.

وتابع الدولي المغربي: “ربما قبل أسبوع أو أسبوعين، كنت أقرب إلى المغادرة من البقاء”. “لسوء الحظ، سيحدث الرحيل على الأقرب”.

مضيفا: “على المستوى الفردي، أنا راضٍ جدًا عن موسمي، حتى لو كان الأمر أكثر تعقيدًا في النهاية لأن النتائج كانت أقل”.

وكانت إدارة النادي الإنجليزي عرضت على قلب الدفاع المغربي عقدًا جديدًا لكن تقارير إعلامية أكدت إن راتب اللاعب أعلى مما يرغب النادي في دفعه، علما أن سايس رفض تمديد العقد العام الماضي.

وحول وجهته المحتملة في الميركاتو الصيفي، أوضح سايس: “أنا منفتح على أي اقتراح، أريد حقًا أن أكون في مشروع جاد سيسمح لي أيضًا بمواصلة التقدم”.

وكانت صحيفة “المدينة” السعودية ذكرت في وقت سابق أن نادي الأهلي السعودي اقترب من التعاقد مع المدافع المغربي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى أنه قدم للاعب عرضا كبيرا تصل قيمته لـ 4 ملايين يورو سنويا.

ويسعى رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي السعودي ماجد النفيعي إلى تعزيز صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل العودة مجددًا للمنافسة على الألقاب وتجنب تكرار موسم 2021-2022 المخيب لآمال الجماهير الأهلاوية.

وبنهاية عقده، في 30 يونيو المقبل 2022، يحق لمدافع منتخب المغرب الانتقال إلى أي نادٍ بشكل حر دون العودة إلى إدارة ناديه، علما أن قيمته السوقية تبلغ وفق موقع “ترانسفير ماركت” 9 ملايين يورو.

جدير بالذكر أن سايس قد نجح في تسجيل هدفين بقميص وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي “البريميرليغ” هذا الموسم، كما تمكن من التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر مع المنتخب المغربي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى