القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا 2022

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم إلى ملعب “سان دوني” في العاصمة الفرنسية باريس، حيث سيقام مساء السبت 28 ماي نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي.

نهائي دوري أبطال أوروبا هو خاتمة الموسم في الدوريات المختلفة بالقارة العجوز، وتحديدًا الدوريات الخمسة الكبرى؛ الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري الإيطالي والدوري الألماني والدوري الفرنسي.

وفاز نادي تشيلسي بدوري الأبطال الموسم الماضي، وقد كانت مفاجأة مدوية للجمهور في أرجاء المعمورة، فمع بداية الموسم لم يرشح أحد البلوز، وانصبت الترشيحات على فرق أخرى منها مانشستر سيتي الذي خسر النهائي أمام النادي اللندني.

وتحظى مباراة نهائي دوري الأبطال بمتابعة كبيرة ليس فقط في أوروبا بل أيضًا في الوطن العربي والعالم بأسره، وهنا نتعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول وطرق مشاهدة البث المباشر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول؟

تُبث جميع مباريات دوري أبطال أوروبا منذ سنواتٍ طويلة عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس”، الناقل الحصري للبطولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط والوطن العربي.

عدد من القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا 2022 ستكون مستعدة لنقل الحدث، لكن المؤكد أن المباراة ستُبث عبر القناة الرئيسية للبطولات الكبرى وهي beIN SPORTS 1 PREMIUM.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة ريال مدريد وليفربول؟

قنوات “بي إن سبورتس” هي صاحبة الحقوق الحصرية في الشرق الأوسط والوطن العربي عبر الإنترنت أيضًا، ويمكن مشاهدة البث المباشر لنهائي دوري أبطال أوروبا 2022 من خلال خدمة beIN CONNECT.

ما هو موعد مباراة ريال مدريد وليفربول؟

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا هو يوم السبت 28 ماي 2022 الموافق 27 شوال 1443 هجريًا، وسينطلق في موعده الذي اعتاد عليه الجمهور، الثامنة ليلاً بتوقيت المغرب، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة.

تحدد بالفعل مسار طرفي نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 من خلال قرعة ربع نهائي البطولة التي أقيمت في 18 مارس، عندما حددت القرعة مسارات جميع الأندية المتأهلة لدور الـ8 حتى النهائي المنتظر.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول

المباراة الموعد القنوات الناقلة البث المباشر
ريال مدريد – ليفربول السبت 28 مايو 2022،
20:00 المغرب
beIN 4K HDR
beIN Sports 1 HD Premium
Sky Sport Uno Italia
Canal + France
TVE La 1 HD
HRT 2 HD
beIN Sports HD 1 English
BT Sport 1 HD
RMC Sport 1
Eleven Sports 1 HD portugal
DAZN 1 Bar Deutsch HD
Sky Sport Football Italia
Sky Sport Austria 1 HD
beIN Sports Connect
Max Sport 3 HD
C More Sport 2 HD fin
RTL TVI HD Belgique
RTL 7 HD
VTM 2 HD
SuperSport Premier League
رابط البث المباشر لمباراة ريال مدريد وليفربول

ما هو تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول؟

توجد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2022 على القمر الصناعي سهيل سات والأقمار الصناعية الأوروبية.

من هو معلق مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022؟

ستُبث مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري الأبطال بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي عبر قناتي beIN Sports 1 HD Premium، وbeIN 4K HDR.

زر الذهاب إلى الأعلى