عرض إنجليزي من نادي عريق للهداف أيوب الكعبي

كشف نائب رئيس نادي هاتاي سبور التركي، مصطفى عزت، أن مهاجم الفريق، المغربي أيوب الكعبي، تلقى عرضًا للانتقال إلى صفوف نادي هال سيتي الإنجليزي هذا الصيف، وذلك بحسب ما أوردته صحيفة “ajansspor” التركية.

وأوضح عزت أن هال سيتي يريد ضم الكعبي وزميله الجورجي سابا لوبزهانيدزي هذا الصيف، مُشيرًا إلى أن مجلس إدارة هاتاي سبور ناقش العرضين، لكنه لم يحدد السعر المطلوب من أجل الموافقة على الصفقتين.

وينافس هال سيتي في دوري البطولة الإنجليزية “تشامبيون تشيب”، وقد احتل الفريق المركز الـ19 في جدول ترتيب البطولة المحلية هذا الموسم 2021-22 برصيد 51 نقطة، علمًا أن المسابقة يشارك فيها 24 فريقًا.

أرقام المغربي أيوب الكعبي مع هاتاي سبور في موسم 2021-22

تألق الكعبي (28 عامًا) برفقة هاتاي سبور خلال منافسات دوري السوبر التركي هذا الموسم 2021-22، مُسجلا 18 هدفًا ومهديا زملاءه تمريرتين حاسمتين خلال 32 مباراة خاضها.

وينتهي عقد مهاجم المنتخب المغربي مع هاتاي سبور في يونيو 2023، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 5 ملايين يورو استنادًا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

وانضم الكعبي إلى هاتاي سبور في صفقة انتقال حر، صيف العام الماضي 2021، وذلك بعد نهاية عقده مع الوداد الرياضي المغربي، واستطاع خلال عامه الأول في تركيا أن يحل في وصافة هدافي بطولة الدوري برصيد 18 هدفًا، بفارق هدفين عن المتصدر، لاعب قاسم باشا التركي أوموت بوزوك.

وأنهى هاتاي سبور مشاركته في دوري السوبر التركي هذا الموسم في المركز الـ12 في جدول ترتيب البطولة برصيد 53 نقطة، فيما حصد فريق طرابزون سبور اللقب، وذلك للمرة السابعة في تاريخه.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى