عملاق إنجليزي ينضاف إلى الأندية المهتمة بنايف أكرد

ذكر الموقع الرسمي لنادي وست هام يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، الثلاثاء 24 ماي، أن إدارة الفريق اقتربت بشكل كبير من حسم صفقة التعاقد مع الدولي المغربي نايف أكرد، مدافع نادي ستاد رين الفرنسي.

وبحسب ما أورده موقع النادي الإنجليزي نقلًا عن موقع “90 دقيقة”، فان هناك شبه اتفاق مع إدارة النادي الفرنسي بشأن شروط انتقال اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا إلى النادي اللندني في الصيف المقبل، من أجل تعزيز خطه الخلفي.

ويرغب الفريق الإنجليزي، بقيادة مدربه الاسكتلندي ديفيد مويس، في تعزيز خط دفاع “الهامرز” خلال الميركاتو الصيفي القادم، ويضع أكرد على رأس قائمة أولوياته، بعد المستويات المميزة التي أظهرها مع فريقه ستاد رين في الدوري الفرنسي الموسم الحالي.

ويُعد الدولي المغربي، بحسب محللين، أحد أفضل المدافعين في الدوري الفرنسي، ويمتلك مميزات عديدة تجعل مرشحًا لتقديم إضافة جيدة لدفاع “المطارق” الموسم المقبل، وربما سيكون على المدى الطويل بديلا مثاليا للإيطالي من أصول نيجيرية أنجيلو أوغبونا.

وشارك أكرد (ينتهي عقده في 30 يونيو 2025) مع ناديه رين في 31 مباراة بـ الدوري الفرنسي في موسم 2021-2022، وسجل هدفين وقدّم 3 تمريرات حاسمة، كما خاض 7 مباريات في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، لم يسجل فيها ولم يقدّم أي تمريرات حاسمة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى