رومان سايس مُرشح للانضمام إلى برشلونة

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية الثلاثاء 24 ماي، أن الدولي المغربي رومان سايس، لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي، هو أحد الخيارات لتعزيز دفاع برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية للموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك وكلاء اقترحوا على برشلونة التعاقد مع قائد المنتخب المغربي رومان سايس، خصوصا وأن السيرة الذاتية للاعب وولفرهامبتون تثير اهتمام المدير الرياضي للنادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

ومن المُقرر ان ينتهي عقد رومان سايس مع وولفرهامبتون الإنجليزي 30 يونيو 2022، حيث يُمكن لبرشلونة التوقيع مع الدولي المغربي في صفقة انتقال مجانية.

ويعمل برشلونة على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية، من أجل المنافسة القوية على جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم المقبل، بعد أن خرج البارسا بموسم صفري.

وتلقى اللاعب المغربي العديد من العروض في الآونة الأخيرة، أبرزهم الأهلي السعودي ورين الفرنسي، إلا أنه العروض لم ترتق للصفة الرسمية، حتى يحدد نجم وولفرهامبتون الإنجليزي مستقبله.

جدير بالذكر أن رومان سايس قد خاض 31 مباراة بقميص وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي “البريميرليغ” في موسم 2021-2022، نجح من خلالهم في تسجيل هدفين كما تمكن من التأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022 مع المنتخب المغربي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى