خليلوزيتش يفاجئ نجما مغربيا بهذه الخطوة قبل “المونديال”

خليلوزيتش يُفاجئ أيمن برقوق بعد التتويج بالدوري الأوروبي

فاجأ مدرب المنتخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، الدولي المغربي أيمن برقوق، لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، بالتتويج مع فريقه بلقب الدوري الأوروبي، بعد الفوز على غلاسكو رينجرز الإسكتلندي، مساء أمس الأربعاء، بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي كان ملعب إشبيلية بإسبانيا مسرحا لها.

ونشر خليلوزيتش صورة للاعب المنتخب الوطني، أيمن برقوق، لحظة احتفاله باللقب وهو يحمل كأس الدوري الأوروبي، مرفوقا بالعلم المغربي، وكتب: “باسمي وباسم كل طاقم المنتخب المغربي، تهانينا الحارة لأيمن برقوق بعد انتصاره في نهائي الدوري الأوروبي 22/2021 رفقة فريقه آينتراخت فرانكفورت”.

ولم يشارك برقوق مع فريقه في مباراة يوم أمس، إلا أنه ظهر على أرضية الميدان لحظة تتويج النادي الألماني بالكأس القارية، واحتفل رفقة اللاعبين مع حرصه على وجود العلم المغربي.

يذكر أن أيمن برقوق يبلغ من العمر 23 سنة، وهو من خريجي أكاديمية آينتراخت فرانكفورت، وقد تحوّل في شكل إعارة إلى فريق دوسلدورف قبل أن يجدد العهد مع فريقه الحالي.

وسبق للاعب أن شارك مع منتخب أسود الأطلس في بطولة أفريقيا للأمم التي أقيمت في الكاميرون بداية العام الحالي، بعد أن كان ضمن قائمة اللاعبين الذين وضع المدير الفني وحيد خليلوزيتش ثقته فيهم، لكنه لم يكن ضمن العناصر المغربية التي خاضت المواجهتين الفاصلتين ضد الكونغو الديمقراطية في إطار تصفيات مونديال قطر 2022.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى