برشلونة يتحرك بقوة نحو نجوم فالنسيا وتشيلسي

يواصل نادي برشلونة، بقيادة مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز، تخطيطه للموسم المقبل، وذلك من خلال سعيه لإبرام العديد من الصفقات الجديدة التي من شأنها تعزيز صفوفه مع انطلاق سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالونية، نقلا عن الصحفي جيرارد روميرو، إن رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، شوهد يوم الثلاثاء في العاصمة الكتالونية مع ممثلين لنادي فالنسيا؛ هما الرئيس أنيل مورثي والمدير التنفيذي جوي ليم، من أجل التفاوض بشأن بعض اللاعبين.

ومن بين الأهداف المستقبلية، يسعى برشلونة لضم الظهير خوسيه لويس غايا ولاعب خط الوسط كارلوس سولير اللذين سينتهي عقدهما مع فالنسيا عام 2023، وقد ألمح الرئيس مورثي إلى أن فريق “الخفافيش” لن يقف حجرة عثرة أمام انتقالهما إلى برشلونة الموسم المقبل.

ويمثل خيار التعاقد مع الظهير الأيسر غايا أولوية بالنسبة لإدارة النادي الكتالوني وللمدرب تشافي، وذلك لتعزيز الجهة اليسرى إلى جانب اللاعب جوردي ألبا، ويستهدف النادي أيضا التعاقد مع كارلوس سولير ليحل محل الهولندي فرينكي دي يونغ في حال رحليه عن “كامب نو”.

من جهة أخرى، ذكر الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو أن برشلونة يعمل بقوة للظفر بخدمات نجمي تشيلسي، الإسبانيين سيزار أزبيليكويتا (بصفقة انتقال حر)، وماركوس ألونسو الذي أبدى استعداده لمغادرة تشيلسي، لكن التعاقد معه يعتمد على السعر النهائي للصفقة.

وذكر المصدر ذاته أن برشلونة سيعرض على اللاعب أزبيليكويتا عقدا لمدة عامين، لكن الدولي الإسباني يبقى في انتظار لقائه مع مسؤولي ناديه تشيلسي ليقرر مستقبله.

جدير بالذكر أن برشلونة نجح في التعاقد مع الدنماركي أندرياس كريستنسن، مدافع تشيلسي، في صفقة انتقال حر ستحظى بصبغتها الرسمية بعد فتح الميركاتو الصيفي المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى